هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هاير

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هاير الوكيل الوحيد لشركة هاير و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هاير

صيانة هاير
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هاير

صيانة غسالات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هاير)

صيانة هاير
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هاير

صيانة غسالات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هاير)

صيانة هاير
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هاير

صيانة غسالات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هاير)

صيانة هاير
صيانة غسالات اطباق هاير

صيانة غسالات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هاير)

صيانة هاير
صيانة غسالات اطفال هاير

صيانة غسالات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هاير)

صيانة هاير
صيانة مجففات ملابس هاير

صيانة مجففات هاير الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجات نو-فروست هاير

صيانة ثلاجات نو-فروست هاير الوكيل الوحيد في مصر لشركة هاير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجات دي-فروست هاير

صيانة ثلاجات دي-فروست هاير الوكيل الوحيد في مصر لشركة هاير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجة دوبلكس هاير

صيانة ثلاجة دوبلكس هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجة عرض هاير

صيانة ثلاجة عرض هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هاير

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هاير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هاير)

صيانة هاير
صيانة ثلاجة ميني بار هاير

صيانة ثلاجة ميني بار هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هاير)

صيانة هاير
صيانة كولدير هاير

صيانة كولدير هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هاير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هاير)

صيانة هاير
صيانة دسبنسر هاير

صيانة دسبنسر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هاير< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هاير)

صيانة هاير
صيانة ديب فريزر هاير

صيانة ديب فريزر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هاير)

صيانة هاير
صيانة دفايات زيت هاير

صيانة دفايات زيت هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هاير)

صيانة هاير
صيانة دفايات كهرباء هاير

صيانة دفايات كهرباء هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هاير)

صيانة هاير
صيانة فلاتر مياة هاير

صيانة فلاتر مياة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هاير)

صيانة هاير
صيانة مروحة ستاند هاير

صيانة مروحة ستاند هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هاير)

صيانة هاير
صيانة مروحة راسية هاير

صيانة مروحة راسية هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هاير)

صيانة هاير
صيانة مروحة سقف هاير

صيانة مروحة سقف هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هاير)

صيانة هاير
صيانة مروحة حائط هاير

صيانة مروحة حائط هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هاير)

صيانة هاير
صيانة مروحة ديجيتال هاير

صيانة مروحة ديجيتال هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هاير)

صيانة هاير
صيانة مكنسة سجاد هاير

صيانة مكنسة سجاد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هاير)

صيانة هاير
صيانة مكنسة عربية هاير

صيانة مكنسة عربية هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هايرة هاير)

صيانة هاير
صيانة مكنسة يد هاير

صيانة مكنسة يد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هاير)

صيانة هاير
صيانة مكنسة تسوية عشب هاير

صيانة مكنسة تسوية عشب هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هاير)

صيانة هاير
صيانة كشافات هاير

صيانة كشافات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هاير)

صيانة هاير
صيانة مجفف يد هاير

صيانة مجفف يد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هاير)

صيانة هاير
صيانة ريسيفر هاير

صيانة ريسيفر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هاير)

صيانة هاير
صيانة سكوتر هاير

صيانة سكوتر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هاير)

صيانة هاير
صيانة هاف بورد هاير

صيانة هاف بورد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هاير)

صيانة هاير
صيانة بوتاجازات هاير

صيانة بوتاجازات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هاير)

صيانة هاير
صيانة بوتاجاز بلت ان هاير

صيانة بوتاجاز بلت ان هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هاير)

صيانة هاير
صيانة فرن هاير

صيانة فرن هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هاير)

صيانة هاير
صيانة فرن بلت ان هاير

صيانة فرن بلت ان هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هاير)

صيانة هاير
صيانة مايكروويف هاير

صيانة مايكروويف هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هاير)

صيانة هاير
صيانة سخان فوري هاير

صيانة سخان فوري هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هاير)

صيانة هاير
صيانة سخان غاز هاير

صيانة سخان غاز هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هاير)

صيانة هاير
صيانة سخان كهرباء هاير

صيانة سخان كهرباء هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هاير)

صيانة هاير
صيانة سخان مركزي هاير

صيانة سخان مركزي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هاير)

صيانة هاير
صيانة عجان هاير

صيانة عجان هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هاير)

صيانة هاير
صيانة خلاطات هاير

صيانة خلاطات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هاير

صيانة هاير
صيانة هاندبلندر هاير

صيانة هاندبلندر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هاير

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هاير
صيانة مفرمة هاير

صيانة مفرمة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هاير

صيانة هاير
صيانة كاتل هاير

صيانة كاتل هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هاير

صيانة هاير
صيانة شفاط هاير

صيانة شفاط هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هاير

صيانة هاير
صيانة ماكينة حلاقة هاير

صيانة ماكينة حلاقة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هاير

صيانة هاير
صيانة بيبي ليس هاير

صيانة بيبي ليس هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هاير

صيانة هاير
صيانة استشوار هاير

صيانة استشوار هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هاير

صيانة هاير
صيانة مكواه شعر هاير

صيانة مكواه شعر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هاير

صيانة هاير
صيانة مكواه ملابس هاير

صيانة مكواه ملابس هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هاير

صيانة هاير
صيانة مكواه بخار هاير

صيانة مكواه بخار هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هاير

صيانة هاير
صيانة غرفة تبريد هاير

صيانة غرفة تبريد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هاير

صيانة هاير
صيانة تكييف مركزي هاير

صيانة تكييف مركزي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هاير

صيانة هاير
صيانة تكييف سبليت هاير

صيانة تكييف سبليت هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هاير

صيانة هاير
صيانة تكييف شباك هاير

صيانة تكييف شباك هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هاير

صيانة هاير
صيانة تكييف صحراوي هاير

صيانة تكييف صحراوي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هاير

صيانة هاير
صيانة تكييف محمول هاير

صيانة تكييف محمول هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هاير

صيانة هاير
صيانة كاسيت هاير

صيانة كاسيت هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هاير

صيانة هاير
صيانة كاسيت هايرة هاير

صيانة كاسيت هايرة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هايرة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هايرة هاير

صيانة هاير
صيانة موبايل هاير

صيانة موبايل هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هاير

صيانة هاير
صيانة تليفونات هاير

صيانة تليفونات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هاير

صيانة هاير
صيانة اجهزة سنترال هاير

صيانة اجهزة سنترال هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هاير

صيانة هاير
صيانة تليفون لاسلكي هاير

صيانة تليفون لاسلكي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هاير
صيانة تاب هاير

صيانة تاب هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هاير

صيانة هاير
صيانة اي باد هاير

صيانة اي باد هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هاير

صيانة هاير
صيانة اي بود هاير

صيانة اي بود هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هاير

صيانة هاير
صيانة شاشات ال اي دي هاير

صيانة شاشات ال اي دي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هاير

صيانة هاير
صيانة شاشات ال سي دي هاير

صيانة شاشات ال سي دي هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هاير

صيانة هاير
صيانة شاشات بلازما هاير

صيانة شاشات بلازما هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هاير

صيانة هاير
صيانة تليفزيونات هاير

صيانة تليفزيونات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هاير

صيانة هاير
صيانة هوم ثيتر هاير

صيانة هوم ثيتر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هاير

صيانة هاير
صيانة سماعات هاير

صيانة سماعات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هاير

صيانة هاير
صيانة لاب توب هاير

صيانة لاب توب هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هايرك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هاير

صيانة هاير
صيانة كاميرات مراقبة هاير

صيانة كاميرات مراقبة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هاير

صيانة هاير
صيانة كاميرات ديجيتال هاير

صيانة كاميرات ديجيتال هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هاير

صيانة هاير
صيانة كاميرات فيديو هاير

صيانة كاميرات فيديو هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هاير

صيانة هاير
صيانة اجهزة طبية هاير

صيانة اجهزة طبية هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هاير

صيانة هاير
صيانة اسانسيرات هاير

صيانة اسانسيرات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هاير

صيانة هاير
صيانة جهاز بصمة هاير

صيانة جهاز بصمة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هاير

صيانة هاير
صيانة باركود هاير

صيانة باركود هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هاير

صيانة هاير
صيانة ميزان ديجيتال هاير

صيانة ميزان ديجيتال هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هاير

صيانة هاير
صيانة ماكينة تصوير مستندات هاير

صيانة ماكينة تصوير مستندات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هاير

صيانة هاير
صيانة طابعة هاير

صيانة طابعة هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هاير

صيانة هاير
صيانة سكانر هاير

صيانة سكانر هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هاير

صيانة هاير
صيانة سيرفرات هاير

صيانة سيرفرات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هاير

صيانة هاير
صيانة فاكسات هاير

صيانة فاكسات هاير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هاير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هاير

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهايريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هاير



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هاير في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة هاير و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هاير في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هاير بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هاير الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هاير " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هاير ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هايرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هاير 500 ج.م و كانت منتجات هاير متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هاير فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هاير الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هاير في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هاير المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هاير .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هاير اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هاير

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هاير الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هاير يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هاير في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هاير 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هاير انا عميل لدى صيانة هاير و لان كل اجهزتى في البيت هاير, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هاير من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هاير و التعامل مباشرةً مع صيانة هاير حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هاير
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هاير و الحقيقة انا شايفة ان شركة هاير غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هاير هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهاير الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هاير تعاملت مع مركز صيانة هاير و وجدت افضل خدمة صيانة هاير في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هاير و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هاير الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هاير صيانة هاير
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.